كلية التمريض تحصد المركز الثاني في مسابقة "هويتك في كليتك" على مستوى الجامعة
الزيارات: 19
🏆 كلية التمريض تحصد المركز الثاني في مسابقة "هويتك في كليتك" على مستوى الجامعة 🏆
بمزيد من الفخر والاعتزاز، تتقدم إدارة كلية التمريض بخالص التهاني والتبريكات إلى أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات، وإلى جميع منتسبي الكلية، بمناسبة حصول الكلية على المركز الثاني في مسابقة "هويتك في كليتك" لمبادرات النشاط الاجتماعي على مستوى جامعة العاصمة.
وقد جاءت هذه المسابقة تحت رعاية كريمة من:
الأستاذ الدكتور/ السيد قنديل – رئيس الجامعة
الأستاذ الدكتور/ حسام رفاعي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
وبإشراف وتنظيم الإدارة العامة لرعاية الطلاب وإدارة النشاط الاجتماعي بالجامعة.
وتتوجه الكلية بخالص الشكر والتقدير لشبابها المبدعين الذين رفعوا اسم "التمريض" عاليًا، وكذلك إلى إدارة رعاية الشباب،
تحت رعاية:
أ.د/ لمياء إسماعيل كشك – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
د. رشا العيوطي – منسق الأنشطة الطلابية
وبقيادة أ. رضوى يحيى مدير رعاية الشباب
وإلى الأمام دائمًا نحو مزيد من التميز والريادة و اعتلاء منصات التتويج. 🔝✨
#كلية_التمريض
#جامعة_العاصمة
#هويتك_في_كليتك
#النشاط_الاجتماعي
#تميز #صناع_المستقبل


